آخر التطورات

اتصالات مستمرة مع أبوجريشة.. الوزير المفوض بزامبيا يكشف أدق تفاصيل ترتيبات بعثة المريخ

 الخرطوم: السودانيأجرى نائب رئيس المريخ عادل أبوجريشة, اتصالاً هاتفياً بالوزير المفوض والقائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة السودانية بدولة زامبيا, وذلك لبحث الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق ومقر الإقامة الخاصة بها وكذلك تأمين ملاعب التدريبات والاطمئن

 

الخرطوم: السوداني

أجرى نائب رئيس المريخ عادل أبوجريشة, اتصالاً هاتفياً بالوزير المفوض والقائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة السودانية بدولة زامبيا, وذلك لبحث الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق ومقر الإقامة الخاصة بها وكذلك تأمين ملاعب التدريبات والاطمئنان على سير مختلف الإجراءات الأخرى ذات الصلة.

واستقبل الوزير المفوض، الوليد حسن عبده، الذي تسلم مهام عمله بزامبيا قبل شهرين من الآن, اتصالات المريخ بسعادة وتعاون منقطع النظير في سبيل تذليل كافة العقبات التي تواجه البعثة.

وأكد القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة السودانية بزامبيا لـ(السوداني)، أنهم تواصلوا مع إدارة نادي زاناكو الزامبي لبحث ترتيبات مباراة الإياب المرتقبة أمام المريخ في إياب دور الــ32 من البطولة الأفريقية.

وأضاف الوليد حسن عبده بأنهم تواصلهم مع إدارة النادي الزامبي, بناءً على الاتصالات التي تلقوها من قبل نائب رئيس نادي المريخ الكابتن عادل أبوجريشة، كما أكد تلقيه اتصالا ثانيا عقب انقضاء مباراة الذهاب الأخيرة التي كسبها المريخ من رئيس النادي حازم مصطفى، اطمأن من خلالها الأخير على سير الإجراءات.

وأبان: بحثنا ترتيبات الحصول على التأشيرات الخاصة بالبعثة عند وصولها لمطار لوساكا بعد غدٍ (الأربعاء) بالاضافة الى بقية الترتيبات المتمثلة في تدريبات الفريق التي ستجرى بملعب “Sunset” بينما سيجري الفريق مرانه الرئيسي على ملعب النادي المضيف بتاريخ 22 أكتوبر الجاري.

وفيما يتعلق بمقر إقامة البعثة, اكد الوزير المفوض انهم تعاونوا مع نادي المريخ وتم إرسال عرض الفندق لنائب رئيس النادي أبوجريشة من أجل إصدار قرار بشأنه, لافتاً النظر إلى أنهم في انتظار موافقة البعثة لإكمال الترتيبات اللازمة.

كما ازاح النقاب عن ترتيبات لحضور جماهير الجالية السودانية سواء في استقبال الفريق, كما تم التنسيق من اجل حضورهم للمباراة ومؤازرة اللاعبين من داخل الملعب.

وتمنى الوزير المفوض الوليد حسن عبده للمريخ التوفيق في مباراته المرتقبة, واشار الى ان الدبلوماسية السودانية دوما حاضرة لتقديم يد العون وتذليل العقبات حتى تمضي أنديتنا السودانية الى الأمام في المشاركات الخارجية.