آخر التطورات

محرز يتألق ويقود مانشستر سيتي لنهائي أبطال اوروبا لاول مرة في تاريخه

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، بعدما تغلب على ضيفه، باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين نظيفين، مساء الثلاثاء. الخرطوم:التغيير ووصل الفريق الإنجليزي للنهائي الاوروبي لأول مرة في تاريخه، بعد تألق لاعبه الجزائري، رياض محرز، الذي سجل هدفي الفوز في لقاء الإياب. وكان السيتي قد فاز على خصمه بالعاصمة الفرنسية الأسبوع الماضي …

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، بعدما تغلب على ضيفه، باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين نظيفين، مساء الثلاثاء.
الخرطوم:التغيير
ووصل الفريق الإنجليزي للنهائي الاوروبي لأول مرة في تاريخه، بعد تألق لاعبه الجزائري، رياض محرز، الذي سجل هدفي الفوز في لقاء الإياب.

وكان السيتي قد فاز على خصمه بالعاصمة الفرنسية الأسبوع الماضي بملعب (بارك دي برانس) بهدفين لواحد.

ولعب النجم الجزائري دور البطولة في تأهل مانشستر سيتي، حيث سجل هدفاً للفريق في مباراة الذهاب، التي انتهت بالفوز على سان جيرمان 2 – 1، كما سجل ثنائية في الدقيقتين 11 و63 قاد بها الفريق الإنجليزي للفوز 2 – صفر في مباراة الإياب، ليتأهل مانشستر سيتي فائزا بنتيجة إجمالية 4 – 1.

واستعصت مهمة الفريق الفرنسي أكثر بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه نجمه الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، في الدقيقة 69، وقد كان فاقداً لجهود نجمه، كيليان امبابي، بداعي الأصابة، مما أثر سلباً بشكل كبير على الأداء الهجومي للفريق.

وعاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا لنهائي البطولة بعد 10 سنوات من الغياب.
وتعد الفرصة سانحة لغوارديولا ليسجل اسمه مع المدربين الذين حققوا البطولة الاوروبية 3 مرات على غرار زين الدين زيدان وكارلو أنشيلوتي، بعد أن فاز بها على مرتين في 2009 و 2011 مع فريق برشلونة الأسباني.

ويلتقي مانشستر سيتي في النهائي الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، التي تحسم مساء الأربعاء عبر مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 – 1 في مدريد.